2024المجلد 14، العدد2

أثر الدين العام على عرض النقد في العراق للمدة(2004-2022)

مجلة المثنى للعلوم الادارية والاقتصادية, 2024,المجلد 14, العدد 2, الصفحات 1-9

DOI:10.52113/6/2024-14-2/1-9


دور قيمة الزبون في تعزيز الاستراتيجيات المعتمدة على مصفوفة Ansoff: دراسة استطلاعية في مستشفى ابن سينا التعليمي

مجلة المثنى للعلوم الادارية والاقتصادية, 2024,المجلد 14, العدد 2, الصفحات 10-17

DOI:10.52113/6/2024-14-2/10-17


استخدام متوسط تكلفة الوحدة لقرارات الإنتاج والتسعير: دراسة ميدانية محطة بسماية لإنتاج الطاقة الكهربائية

مجلة المثنى للعلوم الادارية والاقتصادية, 2024,المجلد 14, العدد 2, الصفحات 18-26

DOI:10.52113/6/2024-14-2/18-26


قياس اثر التعليم الاولي في مستوى التوظيف في العراق لمدة(1999-2016)

مجلة المثنى للعلوم الادارية والاقتصادية, 2024,المجلد 14, العدد 2, الصفحات 27-34

DOI:10.52113/6/2024-14-2/27-34


أثر منحنيات التعلم في تقليص فترة علاج كوفيد-19 وتخفيض التكاليف المباشرة لعلاجه دراسة ميدانية: مستشفى ابن الخطيب

مجلة المثنى للعلوم الادارية والاقتصادية, 2024,المجلد 14, العدد 2, الصفحات 35-46

DOI:10.52113/6/2024-14-2/35-46


دور المحاسب القانوني في الفصل بالدعاوى والمنازعات المالية المعروضة امام المحاكم العراقية: دراسة استطلاعية في محكمة استئناف الصويرة

مجلة المثنى للعلوم الادارية والاقتصادية, 2024,المجلد 14, العدد 2, الصفحات 47-52

DOI:10.52113/6/2024-14-2/47-52


المزيج التسويقي المصرفي ودوره في ادارة علاقات الزبائن: دراسة تحليلية في مصرف التنمية الدولي

مجلة المثنى للعلوم الادارية والاقتصادية, 2024,المجلد 14, العدد 2, الصفحات 53-65

DOI:10.52113/6/2024-14-2/53-65


تأثير الوعي الاستراتيجي في النجاح التنظيمي- بحث استطلاعي على عينة من العاملين في مستشفى الفلوجة التعليمي للنسائية والاطفال

مجلة المثنى للعلوم الادارية والاقتصادية, 2024,المجلد 14, العدد 2, الصفحات 66-77

DOI:10.52113/6/2024-14-2/66-77


واقع الصحة التنظيمية في الأندية الرياضية في مدينة الموصل (دراسة حالة)

مجلة المثنى للعلوم الادارية والاقتصادية, 2024,المجلد 14, العدد 2, الصفحات 78-87

DOI:10.52113/6/2024-14-2/78-87


قياس أثر الصدمات النفطية على الناتج المحلي الاجمالي وانعكاسه التنموي في العراق

مجلة المثنى للعلوم الادارية والاقتصادية, 2024,المجلد 14, العدد 2, الصفحات 88-98

DOI:10.52113/6/2024-14-2/88-98


دور التسويق الالكتروني في تنشيط القطاع السياحي: دراسة استطلاعية تحليلية لآراء عينة من العاملين في شركات السفر والسياحة في مدينة الموصل

مجلة المثنى للعلوم الادارية والاقتصادية, 2024,المجلد 14, العدد 2, الصفحات 99-109

DOI:10.52113/6/2024-14-2/99-109


دور الائتمان المصرفي الممنوح للقطاع الخاص في القضاء على مشكلة الفقر في العراق للمدة (2004-2020)

مجلة المثنى للعلوم الادارية والاقتصادية, 2024,المجلد 14, العدد 2, الصفحات 110-123

DOI:10.52113/6/2024-14-2/110-123