حقوق التأليف والنشر والوصول المفتوح

حقوق التأليف

يتم نقل حقوق التأليف والنشر للمساهمة إلى MJAES في حالة القبول. يغطي نقل حقوق الطبع والنشر الحق الحصري في استنساخ وتوزيع المساهمة ، بما في ذلك إعادة الطبع والترجمة ونسخ الصور الفوتوغرافية والصورة المصغرة والنموذج الإلكتروني أو أي نسخ أخرى ذات طبيعة مماثلة.

يجوز للمؤلف (المؤلفين) نشر مساهمته / مساهمتها على صفحة الويب الشخصية الخاصة به بشرط أن يقوم بإنشاء ارتباط إلى المجلد المذكور من MJAES.

يضمن المؤلف (المؤلفون) أن مساهمته / مساهمتها أصلية ، باستثناء مقتطفات من الأعمال المحمية بحقوق الطبع والنشر والتي قد يتم تضمينها بإذن من صاحب حقوق الطبع والنشر ومؤلفها ، والتي لا تحتوي على بيانات تشهيرية ، ولا تنتهك أي حقوق نشر. أو علامة تجارية أو براءة اختراع أو حق قانوني أو حق ملكية للآخرين.

يوافق المؤلف (المؤلفون) أيضًا على ويقبل المسؤولية عن إصدار هذه المواد نيابة عن أي وجميع المؤلفين المشاركين.

يمكن العثور على الإرشادات الكاملة التي تنطبق على هذا الترخيص على http://creativecommons.org/licenses/by/4.0/

عند تقديم ورقة إلى MJAES ، يوافق المؤلفون على الامتثال لترخيص  Creative Commons Attribution (CC BY).

الوصول المفتوح

تنشر MJAES جميع المقالات تحت نموذج الوصول المفتوح. المحتوى الكامل للمقالات المنشورة بواسطة MJAES متاح مجانًا لأي شخص لقراءته وتنزيله وطباعته واستخدامه وإعادة استخدامه والبناء عليه. يتم توزيع المقالات المنشورة بموجب ترخيص Creative Commons Attribution 4.0 International License الذي يسمح بالاستخدام والتوزيع والاستنساخ غير المقيد ، مجانًا ، بأي وسيلة ، بشرط أن يُمنح المؤلف (المؤلفون) الأصليون والناشر الأصلي الفضل المستحق. النص الكامل لجميع المحتويات متاح مجانًا ومفتوح الوصول إليه دون تأخير ، ولا توجد فترة حظر ولا يوجد سجل لقراءة المحتوى دون أي رسوم.