• مجلة المثنى للعلوم الإدارية والاقتصادية (MJAES) هي مجلة دولية تهتم بالأبحاث الحديثة في التخصصات الإدارية والاقتصادية والمحاسبية والمصرفية والإحصائية، يتم عرض الأبحاث في بادئ الأمر على هيئة تحرير المجلة لغرض قبولها او رفضها ، ثم ترسل  هذه الأبحاث الى المراجعين العلميين لتأكيد نتائج القبول او الرفض التي تعلن للباحث برسالة خاصة. تصدر أعداد هذه المجلة الكترونيا فصلية اي تصدر سنويا بأربعة أعداد ، يتمكن الباحث من الحصول عليها من الموقع الالكتروني. 
  • تسعى (MJAES) لتوفير مجال واسع للباحثين العلميين في جميع أنحاء العالم لتبادل النتائج حول جميع الجوانب الإدارية والاقتصادية والمحاسبية والإحصائية والعلوم المالية والمصرفية لنشر معلومات مبتكرة وذات صلة ومفيدة في جميع مجالات الأفق العلمي. يهدف المجال الواسع إلى تمكين الباحثين المتخصصين من الحصول على منظور أكثر قربًا للتخصصات المتعلقة بمجالات اهتماماتهم.
  • تقوم هيأة التحرير بتدقيق كل مقالة يتم تقديمها إلى المجلة للنشر ويجب أن تقدمها لمراجعة المحكمين النظراء. تقبل المجلة المقالات البحثية من خلال الإجابة عنها بالاتصالات السريعة. سيتم قبول نشر الأوراق البحثية باللغة العربية وباللغة الإنجليزية. المعايير الأساسية للنشر الأبحاث العلمية في مجلة MJAES هي الجودة العلمية والأهمية النسبية لكل بحث علمي